أنت غير مسجل في منتديات الإحسان . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

آخر 10 مشاركات
الأذكار           اللهم اغفر لي ، وارحمني ،واهدني ، واجبرني، وعافني،وارزقني ، وارفعني           
العودة   منتديات الإحسان > التزكية > رسائل ووصايا في التزكية > نفثات المحبين في حب وارث سيد المرسلين

نفثات المحبين في حب وارث سيد المرسلين في حب سيدي الشيخ احمد فتح الله جامي حفظه الله

إضافة رد
قديم 09-10-2008
  #1
ابوعبدالله
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: دير الزور - الكرامة
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 15
ابوعبدالله is on a distinguished road
افتراضي من المشاعر التي أثارها خبر الإعتكاف عند سيدنا حفظه الله

ســلام ٌ للســلام ِ يـجـيءُ مــنـهـمْ
******* وأهـلا ً للـبشائر ِ ليْ َتـلـوحُ
وحـيَّـا ريحُـكـمْ تـأتـيْ إلــيــنـا
******* لها في حـيـِّـنا َروْحٌ َوُروحُ
فكـمْ فاحـتْ نسائمُـكمْ عـلـيـنا
******* فيرشحَ مـنْ معانـيـها فـتـوحُ
إذا فــازَ الـلحـوحُ بـكـمْ لـقـاءً
******* وغالـَـبَـنيْ الحـياءُ فلا أبـوحُ
فلا تحسبوا أني للقياكمْ ِبغـُـنـْـيـا
******* عَـليـكـمْ سـادتـي دوما ً أنـوحُ
وإنْ طـالـتْ مـراكبـُكـمْ عـلـيـنـا
******* جـرى في حُـبـِكـُمْ شعرٌ فضوحُ
َفخـُـذ ْ ِمنْ عُمري يا ربي لشيخي
**** فـَـإنيْ في هَـوى شيخي صَريْحُ
حَـديـثـيْ كـُـلـهُ عَـنـْـهـمْ وفـيهمْ
******* َولا شَطـحٌ هُـناكَ ولا جُـنـْـوحُ
لأنـْـي قـدْ أخـذتُ السَـيـرَ عَـنـْـهُـمْ
******* َوسَـيـرُ أحِـبَّـتيْ سَـيْـرٌ صَحِيحُ
َوصَـلـيْ َربـنـا دَومـا ً َوسَـلــمْ
******* عـلـىْ مَـنْ مِـسكهُ دوما ً يفوحُ
فـَـأحـمـدُ فـيْ الضَّـريح ِ لـهُ حَياة ٌ
***** ويَـعلمْ مَنْ يَجْيءُ َومَـنْ يَروحُ
كـَـذا يـا سَـيـديْ قـُـلـتـُـمْ َوقـَـالوا
******* وقـُـلـنـا هـكـذا قـَـولٌ صَـحـيـحُ

التعديل الأخير تم بواسطة ابوعبدالله ; 12-19-2009 الساعة 03:37 AM
ابوعبدالله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-10-2008
  #2
عبدالقادر حمود
أبو نفيسه
 الصورة الرمزية عبدالقادر حمود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سوريا
المشاركات: 12,246
معدل تقييم المستوى: 10
عبدالقادر حمود is on a distinguished road
افتراضي

الله الله الله


طيب الله الانفاس

وهنيئا لكم سيدي



وإنْ طـالـتْ مـراكبـُكـمْ عـلـيـنـا= جـرى في حُـبـِكـُمْ شعرٌ فضوحُ
َفخـُـذ ْ ِمنْ عُمري يا ربي لشيخي= فـَـإنيْ في هَـوى شيخي صَريْحُ
حَـديـثـيْ كـُـلـهُ عَـنـْـهـمْ وفـيهمْ= َولا شَطـحٌ هُـناكَ ولا جُـنـْـوحُ
لأنـْـي قـدْ أخـذتُ السَـيـرَ عَـنـْـهُـمْ= َوسَـيـرُ أحِـبَّـتيْ سَـيْـرٌ صَحِيحُ
__________________
إذا أنتَ أكثرتَ الصلاةَ على الذي
صلى عليه الله ُ في الايات ِ
وجـعلـتـَـها ِوردا ً عليكَ مُـحـتما ً
لاحتْ عليكَ دلائلُ الخيرات

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالقادر حمود ; 10-06-2008 الساعة 02:48 PM
عبدالقادر حمود غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-10-2008
  #3
الـــــفراتي
عضو شرف
 الصورة الرمزية الـــــفراتي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,649
معدل تقييم المستوى: 15
الـــــفراتي is on a distinguished road
افتراضي

جزاكم الله خير

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالقادر حمود ; 01-14-2017 الساعة 10:06 PM
الـــــفراتي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 09-16-2008
  #4
الحسين
محب نشيط
 الصورة الرمزية الحسين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: دير الزور -ابو حمام
المشاركات: 279
معدل تقييم المستوى: 13
الحسين is on a distinguished road
افتراضي رد: من المشاعر التي أثارها خبر الإعتكاف عند سيدنا حفظه الله

بارك الله بكم سيدي ابو عبد الله
الحسين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-05-2008
  #5
معتز
محب متألق
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 243
معدل تقييم المستوى: 13
معتز is on a distinguished road
افتراضي رد: من المشاعر التي أثارها خبر الإعتكاف عند سيدنا حفظه الله

الاغتداء بالله والرسول واجب عليك أخي الكريم ويجوز الاغتداء بالعلماء والمشايخ ولكن عليك أن لا تفضل البعض على الأخر لنهم كلهم بهم الخير والبركه

جزاك الله خير
معتز غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-06-2008
  #6
أبو أنور
يارب لطفك الخفي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 3,299
معدل تقييم المستوى: 16
أبو أنور is on a distinguished road
افتراضي رد: من المشاعر التي أثارها خبر الإعتكاف عند سيدنا حفظه الله

كان الله في عون المحبين وبارك الله بكم

والمثل بيقول يضرب الحب شو بذل===واقول تذلل لمن تهوى لكي يعزوك في الملا الاعلى

التعديل الأخير تم بواسطة أبو أنور ; 10-07-2008 الساعة 09:05 AM
أبو أنور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-08-2008
  #7
علاء الدين
عضو شرف
 الصورة الرمزية علاء الدين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: syria
المشاركات: 1,083
معدل تقييم المستوى: 14
علاء الدين is on a distinguished road
افتراضي رد: من المشاعر التي أثارها خبر الإعتكاف عند سيدنا حفظه الله

الله يجزيك الخير يا ابو عبدالله ابيات تنشرح لها الصدور وهي معبرة عن مكنون الحب الذي لا يعرفه إلا من جربه
علاء الدين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-10-2008
  #8
ابن الفرات
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سوريا - ديرالزور
المشاركات: 61
معدل تقييم المستوى: 13
ابن الفرات is on a distinguished road
افتراضي رد: من المشاعر التي أثارها خبر الإعتكاف عند سيدنا حفظه الله

هنيئا" لكم هذا الهيام وأسعدكم الله بتلك النفحات العطرة
ابن الفرات غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-10-2008
  #9
أبوانس
مشرف القسم الادبي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 549
معدل تقييم المستوى: 13
أبوانس is on a distinguished road
افتراضي رد: من المشاعر التي أثارها خبر الإعتكاف عند سيدنا حفظه الله

َفخـُـذ ْ ِمنْ عُمري يا ربي لشيخي**** فـَـإنيْ في هَـوى شيخي صَريْحُ
حَـديـثـيْ كـُـلـهُ عَـنـْـهـمْ وفـيهمْ******* َولا شَطـحٌ هُـناكَ ولا جُـنـْـوحُ

جزاك الله خيراً سيدي أبو عبدالله وجعلنا وإياك من المحبين الصادقين المخلصين
أبوانس غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 10-10-2008
  #10
ابوعبدالله
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: دير الزور - الكرامة
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 15
ابوعبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: من المشاعر التي أثارها خبر الإعتكاف عند سيدنا حفظه الله

شكرا لكم أحبتي
واسأل الله تعالى أن يقبلنا
ويتوب علينا ويطهر قلوبنا
ويحشرنا جميعا تحت لواء سيد المرسلين
سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
ابوعبدالله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من وصايا سيدنا الشيخ احمد فتح الله جامي حفظه الله بتاريخ 23/4/2013 عبدالقادر حمود رسائل ووصايا في التزكية 4 05-06-2013 04:55 PM
من وصايا سيدنا وحبيبنا أحمد فتح الله جامي حفظه الله تعالى ونفعنا والمسلمين به عامر أبو محمد رسائل ووصايا في التزكية 5 11-11-2012 05:44 PM
وصية شاملة من سيدنا الشيخ احمد فتح الله جامي حفظه الله تعالى عبدالقادر حمود رسائل ووصايا في التزكية 29 09-05-2012 07:18 AM
- من توجيهات سيدنا الشيخ أحمد فتح الله جامي حفظه الله في شهر رمضان ابوعبدالله رسائل ووصايا في التزكية 13 07-19-2012 07:09 PM
قال سيدنا الشيخ حفظه الله ... محب الاحباب رسائل ووصايا في التزكية 1 03-14-2012 12:30 PM


الساعة الآن 09:45 PM




جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2021 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات