أنت غير مسجل في منتديات الإحسان . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

آخر 10 مشاركات
الأذكار           بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله           

ملتقى الأعضاء نادي خاص للمسابقات ولكل ما هو طريف

إضافة رد
قديم 12-28-2008
  #1
شاذلي
محب نشيط
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 320
معدل تقييم المستوى: 12
شاذلي is on a distinguished road
افتراضي هل الصورة تعكس الحقيقة

__________________
عروش الدنيا وممالكها، وبطشها وسلطنتها.. كل ذلك أقلّ من أن يقاوم خفقة من خفقات قلب محبّ!..


ونعيم الدنيا وأفراحها، ولهوها ولذائذها.. كل ذلك أقلّ من أن يخلق لمعةَ فرحٍ في قلب حزين!..
شاذلي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 12-28-2008
  #2
علاء الدين
عضو شرف
 الصورة الرمزية علاء الدين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: syria
المشاركات: 1,083
معدل تقييم المستوى: 13
علاء الدين is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الصورة تعكس الحقيقة

والله لا نقول إلا حسبنا الله ونعم والوكيل
علاء الدين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-01-2009
  #3
ابوعبدالله
عضو شرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: دير الزور - الكرامة
المشاركات: 2,061
معدل تقييم المستوى: 14
ابوعبدالله is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الصورة تعكس الحقيقة

يا أخي هذا كان من زمن
أما الان فالسلطة الفلسطينية لها خلايا امنية كي تدل على المقاومين كي تضربهم اسرائيل
كما انها جهزت نفسها كي تدخل القطاع بعد ان تكون اسرائيل قد دمرته
قديما كان عملهم بالسر
اما الان علنا
اما سمعت المثل الذي يقول ( اللي اختشوا ماتوا ) أي الذين كانوا يستحون ماتوا وبقي الذين لا يستحون امثال هؤلاء
ابوعبدالله غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-01-2009
  #4
صبا الجمال
عضو شرف
 الصورة الرمزية صبا الجمال
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 915
معدل تقييم المستوى: 12
صبا الجمال is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الصورة تعكس الحقيقة

اه
بس
حسبي الله ونعم الوكيل و لا حول ولا قوة الا بالله
صبا الجمال غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 01-01-2009
  #5
الـــــفراتي
عضو شرف
 الصورة الرمزية الـــــفراتي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 2,649
معدل تقييم المستوى: 14
الـــــفراتي is on a distinguished road
افتراضي رد: هل الصورة تعكس الحقيقة

اللهم وفق اهل غزة وانصرهم على اليهود
الـــــفراتي غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المشروع الإسلامى بين الحقيقة والخرافة عبدالقادر حمود مقالات مختارة 0 08-28-2013 01:25 PM
كود توسيط الصورة او اي شئ عبدالقادر حمود قسم الحاسوب 0 06-21-2009 08:50 PM
برنامج لقفل الصورة بباسورد علاء الدين ملتقى الأعضاء 5 11-22-2008 01:35 PM
تأييد الحقيقة العلية وتشييد الطريقة الشاذلية مريم المكتبة الاسلامية 6 11-03-2008 10:12 PM
الصورة مقلوبة الـــــفراتي القسم العام 6 10-29-2008 08:47 PM


الساعة الآن 10:13 PM




جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات