أنت غير مسجل في منتديات الإحسان . للتسجيل الرجاء إضغط هنـا

آخر 10 مشاركات
الأذكار           سبحانك اللهم وبحمد ك وتبارك اسمك وتعالي جدك، ولا إله غيرك           
العودة   منتديات الإحسان > الصوتيات والكتب > الصوتيات والمرئيات

إضافة رد
قديم 08-06-2008
  #1
علاء الدين
عضو شرف
 الصورة الرمزية علاء الدين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: syria
المشاركات: 1,083
معدل تقييم المستوى: 13
علاء الدين is on a distinguished road
افتراضي اصغر مريد بالطريقة الشاذلية -فيديو

عندما زار الدكتور عيسى شيخنا في تركيا اخذ معه ابنه محمد خير وقام بإنشاد هذه القصيدة فأعطاه الشيخ 100 دولار وقال له لو كان عندي بنت كنت زوجتها لك
اترككم مع المقطع



http://upload.9q9q.net/file/TWSfGCKjFvq/abn d aesa.mp4.html

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالقادر حمود ; 11-05-2013 الساعة 12:06 AM
علاء الدين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-10-2008
  #2
عبدالقادر حمود
أبو نفيسه
 الصورة الرمزية عبدالقادر حمود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سوريا
المشاركات: 12,150
معدل تقييم المستوى: 10
عبدالقادر حمود is on a distinguished road
افتراضي

اللهم احفظ محمد خير ووالديه واجعله قرة عين لاهله
__________________
إذا أنتَ أكثرتَ الصلاةَ على الذي
صلى عليه الله ُ في الايات ِ
وجـعلـتـَـها ِوردا ً عليكَ مُـحـتما ً
لاحتْ عليكَ دلائلُ الخيرات
عبدالقادر حمود غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 08-18-2008
  #3
الحسين
محب نشيط
 الصورة الرمزية الحسين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: دير الزور -ابو حمام
المشاركات: 279
معدل تقييم المستوى: 12
الحسين is on a distinguished road
افتراضي

الهم احفظ محمد خير ووالده

التعديل الأخير تم بواسطة الحسين ; 10-04-2008 الساعة 12:25 AM
الحسين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 05-30-2009
  #4
عبدالقادر حمود
أبو نفيسه
 الصورة الرمزية عبدالقادر حمود
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: سوريا
المشاركات: 12,150
معدل تقييم المستوى: 10
عبدالقادر حمود is on a distinguished road
افتراضي رد: اصغر مريد بالطريقة الشاذلية

الا يوجد جديد لمحمد خير
__________________
إذا أنتَ أكثرتَ الصلاةَ على الذي
صلى عليه الله ُ في الايات ِ
وجـعلـتـَـها ِوردا ً عليكَ مُـحـتما ً
لاحتْ عليكَ دلائلُ الخيرات
عبدالقادر حمود غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009
  #5
علاء الدين
عضو شرف
 الصورة الرمزية علاء الدين
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
الدولة: syria
المشاركات: 1,083
معدل تقييم المستوى: 13
علاء الدين is on a distinguished road
افتراضي رد: اصغر مريد بالطريقة الشاذلية -فيديو

ان شاء الله بالزيارة القادمة واذا حفظ محمد خير قصيدة جديدة
علاء الدين غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009
  #6
بنت الاسلام
بنت الاسلام
 الصورة الرمزية بنت الاسلام
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 1,344
معدل تقييم المستوى: 13
بنت الاسلام is on a distinguished road
افتراضي رد: اصغر مريد بالطريقة الشاذلية -فيديو

الله اكبر الله اكبر
ما شاء الله عليه
الله يحميه ويجعله قرة عين لوالديه
__________________
بنت الاسلام غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
قديم 11-05-2009
  #7
أبو أنور
يارب لطفك الخفي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2008
المشاركات: 3,299
معدل تقييم المستوى: 15
أبو أنور is on a distinguished road
افتراضي رد: اصغر مريد بالطريقة الشاذلية -فيديو

ما شاء الله تبارك الله وكما يقول المثل فرخ ابط عوام
أبو أنور غير متواجد حالياً  
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 زائر)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

كود [IMG]متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قل الله يا مريد واقرأ البحر المديد عبدالقادر حمود الانشاد والشعر الاسلامي 3 01-01-2013 02:45 AM
طبقات الشاذلية الكبرى المسمى جامع الكرامات العلية في طبقات السادة الشاذلية عبدالقادر حمود المكتبة الاسلامية 2 03-26-2012 02:28 PM
عبّر عن حبك وحنينك لرسول الله صلى الله عليه وسلم بالطريقة التي تشاء عبدالقادر حمود مقالات مختارة 8 03-28-2011 10:22 PM
يا مريد السرِّ سلّم عبدالقادر حمود الانشاد والشعر الاسلامي 5 06-08-2010 10:12 PM
أرجى الوسائل أبو أنور الانشاد والشعر الاسلامي 6 10-23-2008 04:09 PM


الساعة الآن 05:37 AM




جميع المواضيع و الردود المطروحة لا تعبر عن رأي المنتدى بل تعبر عن رأي كاتبها

Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2020 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. منتديات